استراتيجية الروليت

استراتيجية الروليت

مع النمو السريع لصناعة الكازينو عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، فليس من المستغرب أن يستثمر محبو الكازينو الطاقة والوقت لتطوير استراتيجيات مختلفة يمكن أن تساعدهم على الاستفادة من المنزل بينما لديهم فرصة مضمونة للفوز.

هناك بالتأكيد العديد من طرق المراهنة. بعضها فعال ، والبعض الآخر أقل إثارة للإعجاب. ومع ذلك ، هناك أشخاص يتفوقون على الآخرين ، كريم دي لا كريم ، ونحن هنا لمناقشته.

 

نظرة عامة

بطبيعة الحال ، لا تتمتع طريقة المراهنة على أطلق النار جيدا بنفس مستوى الشعبية مثل صانعي المراهنات الرئيسيين الآخرين مثل إستثمر المال من المراهنات أو طحن أوسكار أو مارتينجال. هذا لا يعني أنها ليست فعالة مثل تلك المذكورة.

قليلاً من التاريخ ، ظهرت طريقة أطلق النار جيدا في ذهن لاعبي الكازينو في عام 1978. تم استخدامها لأول مرة على طاولة الروليت الأمريكية. الغرض الرئيسي منه هو إعطاء اللاعبين وسيلة لالتقاط أكبر عدد ممكن من الأرقام في هيكل مهمة الروليت.

يشار إلى هذه الإستراتيجية على أنها نظام يتيح لكل لاعب رابع فرصة للتغلب على الصعاب والفوز في لعبة الروليت. بغض النظر عن مكان سقوط الكرة ، هناك ضمان بأن الأرقام ستكون قريبة من تلك التي تراهن عليها.

الغرض من استخدام النظام

في الروليت ، الهدف هو التنبؤ بمكان هبوط الكرة. كلما زادت تغطيتك للمنطقة ، زاد احتمال رهانك. بهذا المعنى ، لا ينبغي أن ننسى أن أطلق النار جيدا لا ينتمي إلى فئة الرهانات الإيجابية أو السلبية.

في هذه الحالة ، لا يُطلب من اللاعب زيادة رهاناته أو إنقاصها في كل مرة يفوز فيها أو يخسرها.